سياسة الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

عميلنا العزيز،

لراحتكم ولتقديم تجربة تسوق ممتعة من خلال متجرنا الالكتروني، يرجى الاطلاع على سياسة المتجر الخاصة بالاستبدال والاسترجاع.

* يمكن الغاء او استبدال وارجاع المنتج خلال (7 أيام للاستبدال و 3 ايام للاسترجاع) من تاريخ الشراء او من تاريخ استلام المنتج في الحالات التالية:


· قبل شحن الطلب:

يمكن للعميل الغاء الطلب من خلال الاتصال بخدمة العملاء عبر الأرقام الموضحة في الموقع بدون أي رسوم مترتبة على ذلك.

· بعد شحن الطلب ويشمل الحالات التالية:

1-  يحق للعميل ارجاع المنتج او استبداله اذا كان معيبا او غير مطابق للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء او في حال وجود خلل او عيب مصنعي في المنتج، او كان بحالة متضررة نتيجة الشحن، سيتم اصلاح المنتج او تغيير القطع المتضررة واذا تعذر الإصلاح يتم تبديل المنتج او ارجاعه ولن يكون هناك أي رسوم مترتبة على الشحن والارجاع بشرط ارجاع المنتج بعبوته الاصلية وبكامل ملحقاته وتزويدنا بما يثبت الخلل او العيب من خلال صور وفيديوهات وسيتم اصدار بوليصة الارجاع خلال 7 أيام من تأريخ طلب الارجاع، وعند وصول المنتج الينا سيتم تقييم حالة المنتج والتواصل مع العميل من اجل اكمال عملية الاستبدال او الاسترجاع علما ان مدة ارجاع المبلغ تكون خلال 7 الى 14 يوم عمل بعد وصول المنتج الينا.

2- في حال الارجاع او الاستبدال لأسباب أخرى على سبيل المثال وليس الحصر (حاجة العميل الى تبديل المنتج او تغيرت رغبة العميل بالمنتج بشكل عام) وليس لأسباب تتعلق بالمنتج نفسه سوف يتحمل العميل كافة الرسوم المترتبة على الشحن والارجاع على ان يتم ارجاع المنتج بكامل ملحقاته الاصلية وكحالته الاصيلة عند الاستلام وعدم فتح المنتج او استخدامه وتزويدنا بما يثبت ذلك من صور وفيديوهات وسيتم اصدار بوليصة الارجاع خلال 7 أيام من تأريخ طلب الارجاع، وعند وصول المنتج الينا سيتم تقييم حالة المنتج والتواصل مع العميل من اجل اكمال عملية الاستبدال او الاسترجاع علما ان مدة ارجاع المبلغ تكون خلال 7 الى 14 يوم عمل بعد وصول المنتج الينا.

*شروط العامة للاسترجاع والاستبدال:

·   يجب ارجاع المنتج بتغليفه الأصلي والمحكم وغير المفتوح.

·   يجب ارجاع كافة المحلقات المتعلقة بالمنتج.

·   لا نقبل المنتجات التي تم استخدمها.

·   في حال وجود عيب مصنعي او مشكلة بالمنتج يتم محاولة إصلاحه أولا واذا تعذر الإصلاح يتم استبدال المنتج او استرجاعه.

·   تزويدنا بما يثبت (صور وفيديوهات) ان المنتج متضرر او فيه خلل او مشكلة.

·   يحتفظ متجر كوز بحقه في إعادة المنتج للعميل في حال ان المنتج المرتجع لا يستوفي الشروط المذكورة في سياسة المتجر.

في حال رفض العميل إعادة المنتج سنجري محاولتين لإعادة المنتج للعميل، في حال باءت المحاولتان بالفشل، سنحتفظ بالمنتج لمدة 3 أيام عمل ويمكن للعميل تقديم طلب الى خدمة العملاء للحصول على محاولة أخرى خلال ال 3 أيام عمل بعد اخر محاولة تم اخطاره بها.

*طريقة استرجاع المبلغ في متجر كوز:

·   إذا كان الطلب مدفوع أقساط عبر تابي، سيتم ارجاع المبلغ عبر تابي خلال 7 الى 14 يوم عمل.

·   إذا كان الطلب مدفوع بأحدى الطرق الأخرى المتوفرة على الموقع (مدى – بطاقة ائتمانية – تحويل بنكي) سوف يتم إعادة المبلغ من خلال التحويل البنكي خلال مدة من 7 الى 14 يوم عمل وعلى العميل متابعة إجراءات السداد من خلال فرع البنك الذي يتعامل معه.


*طريقة تقديم طلب الاستبدال والاسترجاع في متجر كوز:

يمكنك تقديم طلب الاستبدال او الاسترجاع خلال 7 أيام (للاستبدال و 3 ايام للاسترجاع) من استلام الطلب عبر البريد الالكتروني [email protected] او عبر الواتساب على الرقم +966553143065

يتضمن البيانات التالية:

·   رقم الطلب او الفاتورة.

·   اسم العميل كما هو مسجل في الطلب.

·   سبب الاستبدال او الاسترجاع.

·   اسم المنتج المراد تبديله او استرجاعه.

·   صور وفيديو توضحي لحالة المنتج المراد تبديله او استرجاعه.

·   في حال الاسترجاع (اسم البنك + اسم صاحب الحساب + رقم الحساب ورقم الايبان) ويجب ان يتوافق اسم صاحب الحساب مع الاسم المدون في الطلب.


*الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الاستبدال والاسترجاع في متجر كوز:

·   يستثنى ارجاع المنتجات المخفضة والبكجات والمنتجات التي عليها عروض.

·   عدم ارجاع المنتج بتغليفه الأصلي والمحكم وغير المفتوح.

·   عدم ارجاع كافة الملحقات المتعلقة بالمنتج.

·   المنتج الذي تم استخدامه.


*الضمان والصيانة:

·   يجب الرجوع الى مدة الضمان المحددة لكل منتج.

·   يشترط وجود أصل الفاتورة او رقم الطلب للحصول على مميزات الضمان اذا كان للمنتج مدة ضمان.

· يتم تجهيز المنتج المراد صيانة وتغليفة جيدا من اجل عمل بوليصة ارجاع للمنتج لقسم الصيانة.

· اذا كان المنتج داخل الضمان فان تكاليف الصيانة مجانية.

· اذا كان المنتج خارج الضمان فان تكاليف الصيانة يتم تقديرها من قبل الدعم الفني.

· رسوم الارجاع الى قسم الصيانة والشحن بعد الصيانة يتم دفعها من قبل العميل.